منتديات قلوب منسية
اهلا وسهلا بك ايها الزائر في منتديات قلوب منسية

يسعدنا تسجيلك بالمنتدي والمشاركة به

ونتمني لك قضاء وقت ممتع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صور ليلى ((Ece Uslu )) بطلة مسلسل لحظة وداع Elveda Derken ((متجدد)) الإثنين سبتمبر
الأحد أغسطس 10, 2014 9:11 am من طرف سبا مبارك

» صور عائلة سليم بطل مسلسل فلوب منسية
السبت أغسطس 09, 2014 7:09 pm من طرف سبا مبارك

» صور سليم بطل مسلسل قلوب منسية من حفل زفافه
السبت أغسطس 09, 2014 7:06 pm من طرف سبا مبارك

»  صور لسيلينا مع كلبها روووووعة
الإثنين أغسطس 15, 2011 8:09 pm من طرف Esma Arhan

» قلوب منسية
السبت أغسطس 13, 2011 7:22 pm من طرف Esma Arhan

» النسوان شو ماكانوا ؟؟؟؟؟
السبت أغسطس 13, 2011 12:47 pm من طرف Esma Arhan

» mehmet aslantug - selim
السبت أغسطس 13, 2011 6:20 am من طرف Esma Arhan

» صور خطف عابدين لنور داخل المسلسل
السبت مارس 19, 2011 7:04 am من طرف اسمي وسليم

» صور دبل خطوبة روعة
السبت مارس 19, 2011 7:04 am من طرف اسمي وسليم

» كيك الحمل (غرييييب) لا يفوتكم
السبت مارس 19, 2011 6:59 am من طرف اسمي وسليم

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني
 
 
 
 
 
 
 

النسوان شو ماكانوا ؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل

النسوان شو ماكانوا ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف اسمي وسليم في الجمعة مارس 18, 2011 8:11 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

تحيتي
avatar
اسمي وسليم
مشرفة
مشرفة

انثى عدد المساهمات : 110
نقاط : 186
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
السٌّمعَة : 0
الموقع : منتديات قلوب منسية
العمل/الترفيه : طالبة جامعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النسوان شو ماكانوا ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Esma Arhan في السبت أغسطس 13, 2011 12:46 pm

هههههههههههههههههههههههه

______قــــلــــوب مـــنـــســـيـــة______






كيف نخفي حبنا والشوق فاضح ؟؟
avatar
Esma Arhan
مديرة المنتدي

انثى
ع البحر
السمك عدد المساهمات : 515
نقاط : 777
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
الموقع : منتديات قلوب منسية
العمل/الترفيه : طالبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://biristanbulmasali.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النسوان شو ماكانوا ؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Esma Arhan في السبت أغسطس 13, 2011 12:47 pm

هههههههههههههههههههههههه

______قــــلــــوب مـــنـــســـيـــة______






كيف نخفي حبنا والشوق فاضح ؟؟
avatar
Esma Arhan
مديرة المنتدي

انثى
ع البحر
السمك عدد المساهمات : 515
نقاط : 777
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
الموقع : منتديات قلوب منسية
العمل/الترفيه : طالبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://biristanbulmasali.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى